المشاركات الشائعة

تنبيه مهم جدا

اشترك ليصلك كل جديد

اشترك معنا

الثلاثاء، 22 نوفمبر 2011

توقف الاشتباكات بين المتظاهرين وقوات الأمن بشارع محمد محمود

توقفت الاشتباكات بشارع محمد محمود، بعد تمكن المتظاهرين من الوصول للمداخل الرئيسية لوزارة الداخلية، حيث قام عدد من ضباط الجيش والمتظاهرين بعمل حائط صد بين المتظاهرين وقوات الأمن المركزى.
وكانت قد اتسعت دائرة الاشتباكات بين الثوار وقوات الأمن المركزى منذ قليل، لتشمل جميع الشوارع الرئيسية والفرعية المؤدية لمبنى وزارة الداخلية من ميدان التحرير وميدان الفلكى، بعد تراجع قوات الأمن المركزى بمسافة كبيرة بشارع محمد محمود، وذلك نتيجة لتزايد أعداد الثوار المتواجدين بالميدان للمشاركة فى مليونية الإنقاذ الوطنى، حيث توجه المئات إلى شارع محمد محمود لمؤازرة المتظاهرين المشتبكين مع قوات الأمن.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تبادل

تابعنا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظة @(25/11/2009) : هذا القالب من تطوير ورود الحق | فهرس الموقع | ملخص الأخبار | الرد على النصارى| مقالات للعلماء| ركن الفتاوى تطوير : مدونة ورود الحق