أعلن الدكتور جميل سعيد المحامى، أن موكله الملازم أول محمد صبحى الشناوى، المتهم بإطلاق الأعيرة الخرطوش على أعين المتظاهرين بميدان التحرير وشارع محمد محمود، سلم نفسه منذ قليل، عصر اليوم الأربعاء، إلى وزارة الداخلية، تمهيدا للتحقيق معه فى تهم القتل الخطأ وإصابة المتظاهرين سلمياً، موضحاً أنه تم تحرير محضر إجراءات لاستجوابه حول التهم المنسوبة إليه، مشيراً إلى أنه سيتم عرضه على جهات التحقيق بالنيابة العامة خلال الساعات القادمة، وذلك بعد تحديد المستشار عبد المجيد محمود النائب العام النيابة المختصة التى سيمثل الضابط أمامها.
وأضاف جميل، أن سبب عدم تسليم المتهم نفسه خلال الفترة الماضية هو قيام بعض المواقع على شبكة الإنترنت بنشر عنوان منزله ورقم هاتفه، بل وصل الأمر لوضع مكافأة مالية لمن يلقى القبض عليه، فتملكه الخوف من تعرض بعض المواطنين إليه، إلا أنه قام بتسليم نفسه بعد أن قام بتوكيل محامٍ للدفاع عنه.
وكان عدد من النشطاء السياسيين والمدونين على مواقع التواصل الاجتماعى قد نشروا صوراً للضابط على صفحات الـ"فيس بوك" مكتوباً عليها "مطلوب حياً أو ميتاً"، ويقوم فيها الضابط بترصد إصابة المتظاهرين فى أعينهم.
0 التعليقات:
إرسال تعليق